نباتات الفراش حديقة الشتاء



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نباتات الفراش حديقة الشتاء لقد كان أحد أفضل الخيارات لأصحاب المنازل للاستمتاع بتجربة جيدة. إنه يضفي لمسة طبيعية على حديقتك وهو الأفضل للحصول على المظهر الطبيعي والفعال من حيث التكلفة. ذلك لأن خبراء البستنة يعتقدون أنه من الممكن إعطاء جاذبية عضوية لأسرة الزهور الخاصة بك من خلال استخدام نباتات الحدائق ، خاصةً في فصل الصيف.

إذا كان لديك حديقة ولكنك لم تكن تستخدم نبات الحديقة هذا ولديك شغف بهذا النبات ، فيمكن أن تكون هذه المقالة مساعدتك. فيما يلي بعض النصائح لك حول كيفية صنع فراش حديقة شتوي جميل.

1. النباتات والزهور:

أول شيء عليك القيام به قبل الدخول إلى الحديقة لإنشاء حديقة شتوية مثالية هو إنشاء نباتات مثالية. من المهم جدًا أن تختار نباتاتك وزهورك التي يمكنها البقاء على قيد الحياة في ظل تغير المناخ في بلدك. إذا كنت تعيش في بلد يقع في منطقة استوائية ، فقد تحتاج إلى نبتة كبيرة أو أزهار. قد يكون من الصعب جدًا العثور على نباتات في هذه المنطقة من العالم. لذلك قد تحتاج إلى البحث عن النبات بعناية في المنطقة المحلية حتى تتمكن من العثور على النبات الأنسب لك.

2. الموقع:

الشيء التالي الذي يجب أن تفكر فيه هو الموقع. تحتاج نباتات الحديقة الشتوية إلى الكثير من ضوء الشمس. إنها فكرة جيدة أن تختار مكانًا سيحصل على الكثير من ضوء الشمس. إذا كنت في بلد بعيد عن ضوء الشمس أو إذا كنت تعيش في شتاء به الكثير من البرودة ، فسيتعين عليك التفكير في نقل نبات حديقتك إلى مكان يمكن أن يحصل فيه على الكثير من ضوء الشمس.

3. تحضير التربة:

الشيء الثالث الذي عليك القيام به قبل أن تدخل الحديقة هو تحضير التربة. تحتاج إلى التأكد من أن التربة التي ستستخدمها هي التربة المثالية للنباتات. يجب ألا تحتوي التربة التي ستستخدمها على رمل أو طمي أو طين يجعل النباتات تنمو ببطء شديد. يجب أن تتأكد من أن التربة التي تستخدمها بها الكثير من العناصر الغذائية والمعادن لجعل النباتات تنمو. من المهم أيضًا أن تختار نباتًا يمكنه النمو في هذه التربة المثالية.

4. اختر نبات الحديقة المناسب:

آخر شيء يجب عليك فعله قبل البدء في الزراعة هو اختيار نبات الحديقة المناسب. من المهم جدًا أن تختار النبات والزهرة المناسبين اللذين يمكنهما البقاء على قيد الحياة في طقس الشتاء. يجب أن تتأكد من أن النبات الذي ستستخدمه يمكنه البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة دون الحصول على الكثير من الماء وفي الطقس البارد. من المهم أيضًا أن تختار نباتًا يمكن رؤيته في الصباح الباكر وفي وقت متأخر من المساء.

يجب عليك اختيار النبات والزهرة بحيث يمكنك بسهولة الاعتناء بالنبات لفترة طويلة. من المهم أيضًا أن تختار النبات الذي يمكن أن ينمو في منطقتك. من المهم أيضًا أن تختار النبات الذي لا ينتج أي مادة كيميائية غير مرغوب فيها عند قطعها.

5. زرع البذرة أو النبات في الوقت المناسب:

آخر شيء يجب عليك فعله قبل زرع البذرة أو النبات هو زرع البذرة أو النبات في الوقت المناسب. يجب أن تزرع البذرة أو النبات عندما يكون للشتلات ثلاث أو أربع أوراق فقط. يجب أن تتأكد من أن الشتلات بها ثلاث أو أربع أوراق قبل زراعتها في الحديقة.

يجب أن تزرع النبتة في الأرض في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء. أفضل وقت لزرع البذور هو أوائل شهر يناير. من المهم أيضًا أن تزرع النبات في منطقة ذات درجة حرارة متوسطة. يجب عليك أيضًا التأكد من أن التربة التي ستستخدمها تتمتع بحالة مثالية لزراعة النباتات.


شاهد الفيديو: How to plant winter container gardens


تعليقات:

  1. Halomtano

    هذا مجرد شرطية ، لا أكثر

  2. Shan

    هذا الخيار لا يناسبني. من آخر يمكن أن يقترح؟

  3. Merlin

    أنا أفهم هذه القضية. دعنا نناقش.



اكتب رسالة


المقال السابق

وظائف البستنة wausau wi

المقالة القادمة

باكر نباتات لأعمال الحدائق العائلية الصغيرةمقاطعة البرتقال